أين يتاح الإجهاض الكيميائي في أمريكا اللاتينية؟

 

تم تسجيل الميفيبريستون في غيانا وأوروغواي. الميفيبريستون هو متاح أيضا في مكسيكو سيتي من خلال كل من القطاعين العام والقطاع الخاص. الميسوبروستول هو متاح في معظم بلدان المنطقة وفي العديد من البلدان وهي متوفرة مباشرة من الصيدليات.

 

النساء المقيمات في دول المنطقة حيث يقتصر الإجهاض قانونيا قد تكون قادرة على الحصول على الميفيبريستون / الميسوبروستول خلال مقدمي التطبيب عن بعد عبر الإنترنت. يمكن للنساء الاتصال النساء على ويب أو النساء ( Women on Web or Women Help Women ) مساعدة النساء لمعرفة المزيد عن خياراتهم.

 

كيف يمكن للمرأة الحصول على الإجهاض الكيميائي في أمريكا اللاتينية؟هناك العديد من الطرق التي النساء في المنطقة يمكن الحصول على الإجهاض الكيميائي:

  1.  الميفبرستون / الميسوبروستول متاح غيانا وأوروغواي. المرأة التي تعيش في هذه البلدان أو النساء السفر إلى هذه الدول قد تكون قادرة على الحصول على هذا النظام.

  2.  الميفبرستون متوفر في مكسيكو سيتي. النساء المقيمات في وفي مقاطعة الاتحادية قد يحصل على الإجهاض دون قيود لسبب في الأسابيع ال 12 الأولى من الحمل. يمكن للنساء في ولايات أخرى في المكسيك السفر إلى مكسيكو سيتي للحصول على الإجهاض الكيميائي مع نظام الميفيبريستون / الميسوبروستول.

  3.  الميسوبروستول على نطاق واسع في المنطقة. في العديد من البلدان، الميسوبروستول هو متاح من الصيدليات. في الأرجنتين وشيلي والإكوادور وبيرو وفنزويلا، وتتوفر إجهاض الآمن الخطوط الساخنة. ويعمل في هذه الخطوط الساخنة من المتطوعين الذين يقدمون النساء من المعلومات حول كيفية استخدام الميسوبروستول أنفسهم لالإجهاض الآمن.

  4.  خدمات التطبيب عن بعد مثل النساء على الويب والمرأة مساعدة المرأة قد تكون قادرة على توفير الميفيبريستون / الميسوبروستول إلى النساء اللاتي يعشن في البلدان حيث يقتصر الإجهاض قانونيا وحيث الميفيبريستون لا يتوفر على خلاف ذلك.